العربية

العربية

cat1
BPC-157: واحدة من أفضل الببتيدات الشفاء

January 31, 2019

BPC-157: واحدة من أفضل الببتيدات الشفاء

BPC-157 هو مادة كيميائية ببتيد التي هي شائعة جدا في مجال كمال الاجسام. كان هناك العديد من الاكتشافات المذهلة في المجال الطبي. مع تقدم العديد من مستويات الرعاية الطبية ، كان هناك بحث متزايد حول دور المكملات الغذائية والفيتامينات. كما أنه يأخذ دورا نشطا في شفاء جسمك. لذلك ، إذا كان جسمك يعاني من إصابة وكنت ترغب في التعافي بشكل أسرع ، فإن هذا النوع من المنتجات سيزيد من كفاءة جسمك للشفاء. واحدة من العديد من المواد الشفاء الشهيرة هي BPC (مجمع حماية الجسم) -157.

ماذا يفعل
BPC-157 غير موجود في الجسم ، ولكنه مصنوع من مركبات اصطناعية. بعد اختباره على الفئران ، تم اختباره أيضًا في المختبر للتأكد من أنه ليس له تأثيرات ضارة على الجسم. هذا الدواء له خصائص تجديد للجسم البشري وأظهر تحسن في الأجهزة بشكل عام. وقد أظهرت تحسن كبير في شفاء الرباط كذلك. وبالإضافة إلى ذلك ، يستخدم على نطاق واسع لعلاج العظم من أجل زيادة النشاط العضلي. عندما يتعلق الأمر بدموع العضلات ، أظهرت BPC-157 تأثيرات سريعة فيما يتعلق بالشفاء.

BPC-157 لكمال الاجسام
أهم دور تلعبه BPC-157 هو كمال الأجسام. النسيج الرئيسي المسؤول عن إنتاج الكولاجين وتكوين الأوعية هو النسيج الحبيبي. يمكن أن يبطئ تشكيل الأوعية الدموية أو تكون الأوعية الدموية في حالة الإصابة أو التقدم في السن. عادة ، عندما يكبر كمال الأجسام ، يحتاجون إلى دعم لاستعادة عملية تكوين الأوعية الدموية ، وبالتالي يستخدم BPC-157. كما هو محدد ، BPC-157 يحتوي على مستوى عال من الخصائص العلاجية للعضلات والمفاصل التي تخفف الألم الذي يعاني منه كمال الاجسام والرافعات الثقيلة. وقد شهد العديد منهم شخصيا أن هذا الملحق الطبي كان فعالا في القضاء على الألم.

جرعة من BPC-157
من المهم أن نضع في اعتبارنا أنه لا يزال مجمع طبي حديث أصبح شائعًا مع الوقت. هذا هو السبب في عدم تعيين الجرعة ولكن مجرد تقدير. من المستحسن أن الشخص الذي يزن 250 رطلا يمكن أن يأخذ 180 ز ، 110 غم ل 200 رطل من الوزن و 6 ز ل 150 رطلا. من المستحسن أخذ جرعة محددة لإكمال الدورة.



فوائد BPC-157
وذكر أن BPC-157 له العديد من الفوائد للجسم البشري الكلي. فيما يلي بعض التأثيرات الإيجابية التي تمت ملاحظتها باستخدام BPC-157:

داء السكري: مرض آخر يمكن شفاؤه أو منعه من التسبب في الكثير من الضرر بمساعدة BPC-157 هو مرض السكري. وقد أظهرت للشفاء جروح الجلد التي تنتج عن مرض السكري وكذلك ارتفاع ضغط الدم الناجم عن الفركتوز في الأطعمة.

أرصدة ضغط الدم: خاصية مثيرة للإعجاب من BPC-157 هي أنه إذا كنت تعاني من انخفاض في ضغط الدم ، فسوف يزيد ذلك في حين أنه سيقلل من ارتفاع ضغط الدم. في نهاية المطاف ، سيؤدي ذلك إلى تحسين الصحة العامة ونمط حياتك.

تسمم الكحول: يمكن أن يسبب التسمم بالكحول التهابًا في آفات المعدة أو الكبد. يمكن أن يسبب العديد من المخاطر الصحية كذلك. مع مساعدة من BPC-157 يمكنك تقليل الآثار الجانبية السلبية للتسمم.


BPC-157 الصفات المضادة للاكتئاب
وقد لوحظ أن مضادات الاكتئاب تشمل أيضا خصائص مضادة للقرحة. وتشترك الأدوية المستخدمة للقرحة والاكتئاب في بعض الخصائص ، لذا فإن BPC-157 خضعت للملاحظة لإبرامها ما إذا كان يمكن أن يساعد أيضًا في علاج الاكتئاب أم لا. ووفقًا لاختبار معمل تم فحصه على الجرذان ، فقد تم التوصل إلى أن الفئران التي تعاني من الإجهاد المؤقت أظهرت قدرًا أكبر من الحركة. كانت هذه التجربة اختبارًا قسريًا للسباحة أثبت أن BPC-157 يزيد من الحركة في فترة زمنية أقصر مقارنةً بالعقاقير الطبية الأخرى المستخدمة للاكتئاب.

نظرة عامة على BPC-157
BPC-157 هو دواء يمكن اختتامه ليحتوي على العديد من التأثيرات الإيجابية على جسم الإنسان. وقد تم اختباره على الفئران وكانت النتائج إيجابية فقط. وقد أظهرت للسيطرة على مستوى ضغط الدم ، وعدم توازن البوتاسيوم ، ومشاكل السكري الخ بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يظهر أيضا تحسن في الإصابات مثل الجروح المعوية ، وحروق الجلد ، عضلات الأوتار والأعصاب وغيرها مع BPC-157 سترى نتائج محسنة للشفاء .

يمكن أن يكون الاستخدام الرئيسي لـ BPC-157 هو المساعدة على الانسحاب من الأدوية المستخدمة لتخفيف الاكتئاب والقلق. يميل بعض الناس إلى النمو اعتمادًا على مضادات الاكتئاب أو المورفين أو الدوبامين ولكن مع مساعدة من الاعتماد على BPC-157 يمكن تقليله بشكل ملحوظ. فهو يساعد عن طريق تخفيف المريض من الاكتئاب وتزويده بالتنقل.

BPC-157 لا يساعد فقط في الشفاء ولكن أيضا الوقاية من تطور الأمراض. ومن المفيد جدا أيضا فيما يتعلق تثبيط الكحول. إذا كان شخص ما يعاني من تسمم الكحوليات فقد يرى أيضًا الأعراض الأخرى التي يمكن أن تتلف نظامه العام. ومع ذلك ، سوف BPC-157 يشفي جسمهم ومساعدتهم على التعافي.

أخيرا وليس آخرا؛ لديها مكان مهم في الرياضة. وسوف شفاء الجروح التي يواجهها لاعبون ، لاعبون كمال أجسام وراكبون ثقيلة. وهو مفيد بشكل خاص للاعبين بالشيخوخة حيث أنه مع التقدم في العمر ، يبطئ نظام الشفاء ويستغرق الجسم وقتًا أطول للتعافي.

إذا ما استخدمت بشكل صحيح ، يمكن أن يساعد كبار السن مع التهاب المعدة أيضا. كما يمكن أن يساعد أعضائهم في الشعور بالمزيد من الترميم دون التسبب في أي ضرر.

في الختام ، BPC-157 هو دواء طبي يمكن أن يكون مفيدا لكثير من الناس. نظرًا لعدم وجود آثار سلبية لاستخدامه ، فإنه آمن أيضًا للاستخدام.

أين يمكنني شراء REAL BPC-157 عبر الإنترنت؟
إذا كنت ستشتري BPC-157 عبر الإنترنت ، فهناك بعض الأشياء التي يجب أن تأخذها بعين الاعتبار. واحد هو أن ليس كل مصنعي BPC-157 ينتجون منتج عالي الجودة ، لذلك عندما تتطلع إلى شراء BPC-157 عبر الإنترنت ، يرجى التأكد من وجودها من مورد حسن السمعة.
بالنسبة لأولئك الذين هم على استعداد لجني فوائد BPC-157 فقط اتصل بنا عن طريق info@custompeptidestech.com لمزيد من المعلومات للبدء. نحن نقدم أفضل سعر BPC-157 في السوق ، ونضمن أنقى أشكال BPC-157 متاحة على الإنترنت اليوم من صيدلية مرخصة حقيقية.

منتجات جديدة
  • ثيموسين بيتا 4

    TB500 ثيموسين بيتا -4 شفاء الببتيد

    Thymosin Beta-4 (TB500) هو البروتين الذي يتكون من 43 من الأحماض الأمينية. وهو ببتيد طبيعي موجود في جميع الخلايا الحيوانية والبشرية تقريبا. وهو يلعب دورًا حيويًا في بناء الأوعية الدموية الجديدة ، وألياف الأنسجة العضلية الصغيرة الجديدة ، والهجرة الخلوية ، واستنساخ خلايا الدم ، حيث إن TB500 عبارة عن ببتيد صناعي يرتبط ارتباطًا مباشرًا بالشفاء. تصبح هذه الخصائص مرغوبة جدًا عندما نتطلع إلى تسريع عملية الاستعادة إذا كنت رياضيًا مصابًا.

  • MGF

    MGF Mechano Growth Factor Hilt Peptides

    عامل النمو الميكانيكي (MGF) ، والمعروف أيضًا باسم IGF-1Ec ، هو متغير لصق لجين IGF الذي يزيد من عدد الخلايا الجذعية في العضلات ويسمح لألياف العضلات بالاندماج والنضج. هو عامل نمو أو عامل إصلاح مستمد من الأنسجة العضلية التي تمارس أو تضررت. MGF يحفز نمو العضلات ، ويخلق ألياف العضلات الجديدة ، ويعزز استرداد العضلات ويزيد من تخليق البروتين.

  • PEG MGF Pegylated Mechano Growth Factor

    شفاء الببتيدات PEG MGF PEGylated Mechano عامل النمو

    إذا كان جين IGF و PEGylated هو تحسين الاستقرار ، PEG MGF هو متغير لصق من IGF التي تنتجها تحول الإطار. PEG-MGF ، أو PEGylated Mechano Growth Factor ، هو شكل مبتكر من IGF الناتج عن تغيير الإطار إذا كان عامل النمو الميكانيكي (MGF) ، الذي هو PEGylated لتحسين الاستقرار الذي يتفوق على MGF الطبيعي عدة مرات.

  • الميلانوتان 2

    melanotan 2 دباغة الببتيد

    melanotan-II (MT-2) هو التناظرية الاصطناعية لهرمون الببتيد الذي يشبه الهرمون الموجود في الناس. يقوم هرمون الببتيد هذا ، الذي يطلق عليه هرمون ألفا ميلانيوسيت المنشط للهرمونات أو هرمونات msh ، بتنشيط بعض مستقبلات الميلانوكورتين في عملية ممارسة آثاره. في الواقع ، تمارس msh أيضًا تأثيرًا قويًا على عملية التمثيل الغذائي للدهون ، والشهية ، والغريزة الجنسية عن طريق مستقبلات الميلانوكورتين هذه.

  • IGF-1 LR3 هرمون النمو النمو الببتيد IGF

    IGF-1 LR3 طويل أرجينين 3-IGF-1

    IGF-1 LR3 هو عامل نمو الأنسولين وأنه هو المؤتلف بشري. وهو عبارة عن نظير حمض أميني قدره 83 من IGF-I البشري يشتمل في الواقع على تسلسل IGF-1 البشري الكامل ولكن مع استبدال Arg لجلو في الموضع 3 ، بالإضافة إلى ببتيد تمديد 13 amino acid في N-terminus. وهذا يجعل Long R3 IGF-I أكثر قوة بشكل ملحوظ (2-3x) من IGF-I في الدراسات ، لأنه يحتوي على تقارب أقل ليصبح غير نشط من قبل البروتينات المرتبطة بـ IGF ، وبالتالي المزيد من النشاط المحتمل في الجسم.

  • Sermorelin خلات

    Sermorelin خلات الببتيد Sermorelin

    Sermorelin ، هو التناظرية الببتيد من GHRH (1-29) ، لديه 29 من الأحماض الأمينية. هو في الأساس شكل من أشكال GHRH الاصطناعية التي يمكن أن تزيد من كثافة العظام وكتلة العضلات ، وخفض الدهون في الجسم ، وتحسين نظام المناعة ووظائف الجهاز.

  • GHRP-6

    هرمون النمو الإفراج عن الببتيد 6 GHRP-6

    هرمون النمو هو الببتيد الذي ينشط الغدة النخامية ليطلق مستويات عالية من هرمون النمو لبضع ساعات. GHRP 6 هو الجيل الأول من GHRP (هرمون النمو المطلق للبتيدات) ، وآخرون في هذه الفئة تشمل GHRP-2 و hexarelin و ipamorelin. بالنسبة لهذه السلسلة ، فإنها تزيد هرمون النمو الذي يأتي من جسمك ، وليس هرمونات النمو الاصطناعية التي يمكن أن تمنع إنتاجك الطبيعي.

  • هرمون النمو البشري

    هرمون النمو البشري 191aa

    هرمون النمو البشري (هرمون النمو) ، الذي يسمى أيضا السوماتروبين أو السوماتوتروبين الذي يحتوي على 191 من الأحماض الأمينية ، هو هرمون الببتيد الذي يحفز تكاثر خلايا هرمون النمو وتجديد في البشر.

Custompeptidestech
إذا كان لديك أي مشكلة عند استخدام الموقع أو منتجاتنا ، يرجى كتابة تعليقاتكم أو اقتراحاتكم ، سوف نقوم بالرد على أسئلتك في أقرب وقت ممكن! شكرا لاهتمامكم!

الصفحة الرئيسية

منتجات

أخبار

اتصل

cat1
BPC-157: One of the best healing peptides

January 31, 2019

BPC-157: One of the best healing peptides

BPC-157 is a peptide chemical substance that is very common in bodybuilding field.  There was many breakthrough discoveries in medicinal field. With the progress of many medical care level, there has been an increased research on the role of dietary supplements and vitamins. Also it takes an active part in the healing of your body. Therefore, if your body has been suffering an injury and you want to recover faster, These kind of products are going to increase the efficiency of your body to heal. One of the many famous healing substances is BPC (Body Protective Compound)-157.

What it does
BPC-157 is not found in the body rather it is made from synthetic compounds. After being tested on rats it has also been tested in a laboratory to ensure that it does not have adverse effects on the body. This medicine has rejuvenating properties for the human body and has shown improvement of organs overall. It has shown dramatic improvement in ligament healing as well. Besides that, it is more widely used for bone to tendon healing for stronger muscular activity. When it comes to muscle tears, BPC-157 showed quick effects regarding the recovery.

BPC-157 for Bodybuilding
The most important role that BPC-157 plays is in the bodybuilding. The main tissue responsible for collagen production and angiogenesis is the granulation tissue. Vessel formation or angiogenesis can slow down in case of injury or aging. Usually, as bodybuilders grow old, they need support for the restoration of the process of angiogenesis and therefore BPC-157 is used. As established, BPC-157 contains high level of healing properties for muscles and joints which relieves pain that is experienced by bodybuilders and heavy lifters. Many of them have personally testified that this medicinal supplement has been effective in eliminating the pain.

Dosage of BPC-157
It is important to keep in mind that it is still a recent medicinal compound that is becoming common with time. This is why the dosage is not set but merely estimated. It is recommended that that a person who weighs 250 lbs can take 180ug, 110ug for 200 lbs of weight and 6ug for 150 lbs. It is recommended to take a prescribed dosage to complete your cycle.



Benefits of BPC-157
It is stated that BPC-157 has many benefits for the overall human body. Following are some of the positive effects that have been noted with the use of BPC-157:

Diabetes: Another disease that can be healed or prevented from causing too much damage with help of BPC-157 is diabetes. It has shown to heal skin wounds that result from diabetes as well as high blood pressure resulting from fructose in foods.

Balances Blood Pressure: An interesting property of BPC-157 is that if you are suffering from low blood pressure, it will increase it whereas it will decrease high blood pressure. Ultimately, it will improve your overall health and lifestyle.

Alcohol Intoxication: Alcohol intoxication can cause inflammation in the gastric lesions or liver. It can cause many health risks as well. With help of BPC-157 you can reduce the negative side effects of intoxication.


BPC-157 Anti-Depressant Qualities
It has been noticed that antidepressants also include anti-ulcer properties. Medicines used for ulcer and depression shares some properties therefore BPC-157 has also been under observation for concluding whether it can also help healing depression or not. According to a lab test examined on rats, it was concluded that rats with chronicle stress were showed more mobility. This experiment was a forced swimming test which established that BPC-157 increases mobility in a shorter time span compared to other medicinal drugs used for depression.

Overview of BPC-157
BPC-157 is a drug that can be concluded to contain many positive effects on the human body. It has been tested on rats and the results have only been positive. It has shown to control blood pressure level, potassium imbalance, diabetic problems etc. In addition, it also shows improvement in injuries such as intestinal wounds, skin burns, tendon muscles, nerves etc. With BPC-157 you will see improved results of healing.

A major use of BPC-157 can be the help for withdrawal from drugs used for relive from depression and anxiety. Some people tend to grow dependant on anti-depressants, morphine or dopamine but with help of BPC-157 dependency can be decreased noticeably. It helps by relieving the patient from depression and providing them with mobility.

BPC-157 does not only help in healing but also prevention of development of diseases. It is also very useful regarding inhibition of alcohol. If someone is suffering from alcohol intoxication they might also see other symptoms which can damage their overall system. However, BPC-157 will heal their body and help them recover.

Last but not the least; it has an important place in the sports. It will heal injuries faced by players, bodybuilders and heavy lifters. It is especially useful for aging players since with age, healing system slows down and body takes longer to recover.

If used properly, it can help the elderly with gastric inflammation too. It can also help their organs in feeling more restored without causing any damage.

In conclusion, BPC-157 is a medicinal drug that can be useful for many people. Since there are no negative effects of using it, it is also safe to use.

Where can I buy REAL BPC-157 Online?
If you are going to buy BPC-157 online there are a few things you should take into consideration. One is that not all manufacturers of BPC-157 are producing a quality product, so when you are looking to buy BPC-157 online, please make sure its from a reputable supplier.
For those who are ready to reap the benefits of BPC-157 just contact us by info@custompeptidestech.com for more info to get started it. We offer the best BPC-157 price on the market, and guarantee the purest form of the BPC-157 available.

New Products
  • Thymosin Beta-4

    TB500 Thymosin Beta-4 Healing Peptide

    Thymosin Beta-4(TB500) is a protein which consists of 43 amino acids. It is a naturally peptide present in almost all animal and human cells.  It plays a vital role in building new blood vessels, new small muscle tissue fibers, cell migration and blood cell reproduction as TB500 is a synthetic peptide that has been directly linked to recovery. These properties become very desirable when we look to speed up the recovery process if you are an injured athlete.

  • MGF

    MGF Mechano Growth Factor Healing Peptides

    Mechano Growth Factor (MGF), also known as IGF-1Ec, is a splice variant of the IGF gene which increases stem cell count in the muscle and allows for muscle fibers to fuse and mature. It is a grow factor or repair factor that is derived from exercised or damaged muscle tissue. MGF stimulates muscle growth, creates new muscle fibers, promotes muscle recovery and increases protein synthesis.

  • PEG MGF Pegylated Mechano Growth Factor

    Healing Peptides PEG MGF PEGylated Mechano Growth Factor

    If the IGF gene and PEGylated is to improve stability, PEG MGF is a splice variant of the IGF produced by a frame shift. PEG-MGF, or PEGylated Mechano Growth Factor, is an innovative form of the IGF produced by a frame shift if the Mechano Growth Factor (MGF), which is PEGylated to improve stability that outperforms natural MGF many times.

  • Melanotan 2

    Melanotan 2 Tanning Peptide

    Melanotan-II(MT-2) is a synthetic analogue of the peptide hormone that is similar to a hormone found in people. This peptide hormone, called alpha-Melanocyte stimulating hormone or MSH, activates certain melanocortin receptors in the process of exerting its effects. Indeed, MSH also exerts potent influence over lipid metabolism, appetite, and sexual libido via these melanocortin receptors.

  • IGF-1 LR3 Peptide Growth Hormone IGF

    IGF-1 LR3 Long arginine 3-IGF-1

    IGF-1 LR3 is an insulin growth factor and it is a human recombinant. It is an 83 amino acid analog of human IGF-I actually comprising the complete human IGF-1 sequence but with the substitution of an Arg for the Glu at position 3, as well as a 13 amino acid extension peptide at the N-terminus. This makes Long R3 IGF-I significantly more potent ( 2-3x) than IGF-I in studies, because it has a lower affinity to be rendered inactive by IGF binding proteins, and consequently more potential activity in the body.

  • Sermorelin Acetate

    Sermorelin Acetate Peptide Sermorelin

    Sermorelin, is a peptide analogue of GHRH(1-29), has 29 amino acids. It is basically a synthetic form of GHRH that can increase bone density and muscle mass, decrease body fat, and improve the immune system and organ functions.

  • GHRP-6

    Growth Hormone Releasing Peptide 6 GHRP-6

    Growth Hormone Releasing Peptide 6 ( GHRP-6) is a peptide that activates the pituitary gland into releasing high levels of growth hormone for a few hours. GHRP 6 is a first generation GHRP (Growth Hormone Releasing Peptides),  Others in this category include GHRP-2, hexarelin, and ipamorelin. For this series, They increase growth hormone comes from your own body, not synthetic growth hormones which can suppress your natural production.

  • Human Growth Hormone

    HGH 191AA Human Growth Hormone

    Human Growth hormone (HGH), also called somatropin or somatotropin which has 191 amino acids, is a peptide hormone that stimulates growth hormone cell reproduction and regeneration in humans.

Custompeptidestech
If you have any problem when using the website or our products, please write down your comments or suggestions, we will answer your questions as soon as possible!Thank you for your attention!

Home

Products

News

contact